سياسة المتجر
في هذه الصفحة كل ما يهمكم بشأن طلباتكم وشحنها ، ويحتفظ المتجر بحقه في تحديثها.
أيام عمل المتجر :
- من يوم السبت إلى يوم الخميس.
- الأربع الأيام الأولى من الأعياد إجازة للمتجر، ولا تعتبر من أيام العمل.
- أي أيام عمل مذكورة في سياسة المتجر يقصد بها أيام عمل المتجر.
الدعم الفني :
- الدعم الفني للعميل متاح في أيام العمل عبر وسائل التواصل المتاحة والمعتمدة من الساعة الـ 9 صباحًا وحتى الساعة الـ9 مساءً.
- وسائل التواصل المعتمدة هي الواتساب وتطبيق الإنستجرام.
الطلبات :
- قبل الطلب يُرجى قراءة وصف المنتج بعناية.
- قبل الدفع يتوجب على العميل مراجعة وسائل الدفع المتاحة.
- التعديل على الطلب غير متاح بعد إتمامه، ويُمكن إلغاء الطلب إذا لم يخرج مع شركة الشحن، وذلك عن طريق مُراسلتنا من خلال وسائل التواصل المعتمدة.
- في وصف المنتج المعلومات المتاح معرفتها للعميل عن المنتج، وفي حال كان لديكم أي استفسار أو وجدتم نقصًا في المعلومات تفضلوا بالتواصل معنا عبر وسائل التواصل المعتمدة.
- يُعتبر الطلب مؤكدًا بعد الدفع وتأكيد الطلب، ويجب إرفاق الإيصال بالنسبة لطلبات التحويل البنكي.
- على العميل تزويد المتجر بعنوان توصيل واضح، يحتوي على الاسم والمدينة والحي واسم الشارع ورقم البيت ومعلم بارز، ونقص هذه المعلومات يعتبر نقصًا في العنوان.
سياسات الاستبدال والاسترجاع :
- يمكن للعميل تعديل طلبه أو إلغاؤه قبل البدء بتجهيز الطلب أو إصدار البوليصة وبعدها يكون التعديل والإلغاء حسب ظروف المتجر.
الشحن :
- المتجر لا يقوم بالتعديل على العنوان، ويسلم شركة الشحن العنوان حسب ما كتبه العميل.
- يتم تسليم الطلب لشركة الشحن خلال ثلاث أيام عمل.
- الوقت المحدد للشحن وقت تقريبي وقد يمتد لوقت أطول يصل إلى 15 يوم عمل بعد الشحن، ويتم احتسابه بعد تسليم الطلب لشركة الشحن.
- تأخير الشحن بسبب نقص المعلومات يعفي المتجر من مسؤولية التأخير، ورجوع الشحنة بسبب نقص المعلومات، يُحمل العميل قيمة إرجاع الشحنة للمتجر وشحنها مره أخرى.
- يحق للمتجر تغيير شركة الشحن، إذا كان ذلك لمصلحة الطلب ( لتسريع عملية شحن الطلب مثلًا ).
- بعد شحن الطلب يتولى العميل متابعة الطلب مع شركة الشحن لضمان استلامها في الوقت المحدد.
- في حال عدم استلام الشحنة خلال الأيام المحددة يجب على العميل تبليغ المتجر خلال 3 أيام عمل عبر وسائل التواصل المعتمدة، وعدم تواصل العميل مع المتجر خلال 3 أيام عمل يعني تنازله عن حقه في التعويض عن الطلبية.
- في حال عدم تواصل العميل خلال 3 أيام عمل يحق للمتجر التصرف بالشحنة.