عملية الشراء معطلة في الوقت الحالي, أضف المنتجات التي ترغب بشرائها في السلة واتمم عملية الشراء في وقت لاحق.
سلة المشتريات

سلة المشتريات فارغة

تسوق الآن
...جاري التحميل
قائمة التصفح
اللغة والتوصيل

سياسة المتجر

سياسة المتجر


في هذه الصفحة كل ما يهمكم بشأن طلباتكم وشحنها ، ويحتفظ المتجر بحقه في تحديثها.


أيام عمل المتجر :

  • من يوم السبت إلى يوم الخميس.
  • الأربع الأيام الأولى من الأعياد إجازة للمتجر، ولا تعتبر من أيام العمل.
  • أي أيام عمل مذكورة في سياسة المتجر يقصد بها أيام عمل المتجر.


الدعم الفني :

  • الدعم الفني للعميل متاح في أيام العمل عبر وسائل التواصل المتاحة والمعتمدة من الساعة الـ 9 صباحًا وحتى الساعة الـ9 مساءً.
  • وسائل التواصل المعتمدة هي الواتساب وتطبيق الإنستجرام.


الطلبات :

  • قبل الطلب يُرجى قراءة وصف المنتج بعناية.
  • قبل الدفع يتوجب على العميل مراجعة وسائل الدفع المتاحة.
  • التعديل على الطلب غير متاح بعد إتمامه، ويُمكن إلغاء الطلب إذا لم يخرج مع شركة الشحن، وذلك عن طريق مُراسلتنا من خلال وسائل التواصل المعتمدة.
  • في وصف المنتج المعلومات المتاح معرفتها للعميل عن المنتج، وفي حال كان لديكم أي استفسار أو وجدتم نقصًا في المعلومات تفضلوا بالتواصل معنا عبر وسائل التواصل المعتمدة.
  • يُعتبر الطلب مؤكدًا بعد الدفع وتأكيد الطلب، ويجب إرفاق الإيصال بالنسبة لطلبات التحويل البنكي.
  • على العميل تزويد المتجر بعنوان توصيل واضح، يحتوي على الاسم والمدينة والحي واسم الشارع ورقم البيت ومعلم بارز، ونقص هذه المعلومات يعتبر نقصًا في العنوان.


سياسات الاستبدال والاسترجاع :

  • يمكن للعميل تعديل طلبه أو إلغاؤه قبل البدء بتجهيز الطلب أو إصدار البوليصة وبعدها يكون التعديل والإلغاء حسب ظروف المتجر.


الشحن :

  • المتجر لا يقوم بالتعديل على العنوان، ويسلم شركة الشحن العنوان حسب ما كتبه العميل.
  • يتم تسليم الطلب لشركة الشحن خلال ثلاث أيام عمل.
  • الوقت المحدد للشحن وقت تقريبي وقد يمتد لوقت أطول يصل إلى 15 يوم عمل بعد الشحن، ويتم احتسابه بعد تسليم الطلب لشركة الشحن.
  • تأخير الشحن بسبب نقص المعلومات يعفي المتجر من مسؤولية التأخير، ورجوع الشحنة بسبب نقص المعلومات، يُحمل العميل قيمة إرجاع الشحنة للمتجر وشحنها مره أخرى.
  • يحق للمتجر تغيير شركة الشحن، إذا كان ذلك لمصلحة الطلب ( لتسريع عملية شحن الطلب مثلًا ).
  • بعد شحن الطلب يتولى العميل متابعة الطلب مع شركة الشحن لضمان استلامها في الوقت المحدد.
  • في حال عدم استلام الشحنة خلال الأيام المحددة يجب على العميل تبليغ المتجر خلال 3 أيام عمل عبر وسائل التواصل المعتمدة، وعدم تواصل العميل مع المتجر خلال 3 أيام عمل يعني تنازله عن حقه في التعويض عن الطلبية.
  • في حال عدم تواصل العميل خلال 3 أيام عمل يحق للمتجر التصرف بالشحنة.